منتدى المنشدة أمل قطامي
قناة كراميش الفضائية ترحب بزائرها الكريم و تتمنى منك التسجيل في منتديات وردة الطفولة المنشدة أمل قطامي لكي نفيد و نستفيد من كل ما لدينا. . . مع تحيات ادارة المنتدى

منتدى المنشدة أمل قطامي


قناة كراميش الفضائية
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
للتواصل المباشر مع ادارة منتديات المنشدة أمل قطامي ولاقتراحاتكم حول قناة كراميش الفضائية يمكنكم التواصل معنا عبر الايميل التالي:montada-amalkatame@hotmail.com ..مع تحيات ادارة المنتدى
يقول المثل الفرنسي إذا ركلك الناس من الخلف فاعلم أنك في المقدمة
يقول حكيم فارسي ما شكوت الزمان ولا برمت بحكم السماء, إلا عندما حفيت قدماي ولمأستطع شراء حذاء فدخلت مسجد الكوفة وأن ضيق الصدر, فوجدت رجلا بلا رجلين, فحمدت الله وشكرت نعمته علي ما فائدة الدنيا الواسعة إذا كنت حذائك ضيقاً
لا يمكن لإنسان أن يحتفظ في يديه بأكثر من كرتين من ثلاث ;الصحة والمال وراحة البال
النفوس بيوت أصحابها فإذا طرقتموها فاطرقوها برفق
يقول باسكال: عظمة النفس الإنسانية في قدرتها على الإعتدال لا في قدرتها على التجاوز يقول المثل: تاج القيصر لا يمكن أن يحميه من الصداع يقول طاغور: ندنو من العظمة بقدر ما ندنو من التواضع يقول الشافعي رحمة الله: ما جادلت أحدا , إلا تمنيت أن يظهر الله الحق على لسانه دوني من العظماء من يشعر المرء بحضرته أنة صغير, ولكن العظيم من يشعر الجميع في حضرته بأنهم عظماء
أصعب الصعاب اتخاذ القرار إذا لم تعلم إلى أين تذهب فكل الطرق تفي بالغرض يصبح الجيد غير جيد, إذا كان الأجود هو المتوقع
فليتك تحلو والحياة مريــــرة وليتك ترضى والأيام غضاب وليت الذي بيني وبينك عامر وبيني وبين العـــالمين خراب إذا صح منك الود فالكل هيـن وكل الذي فوق التراب تراب
إذا أردت أن يسامحك الناس فسامحهم
الذين يعتقدون بأن المال هو كل شيء ، يعملون من أجله أي شيء
لا يستطيع إنسان مهما بلغت ثروته أن يشتري شبابه الذي مضى
معظم كوارث الدنيا سببها أننا نقول نعم بسرعة ، ولا نقول لا ببطء
سهل أن نصوت على قرار .. صعب أن نعمل لتنفيذ القرار
يحب الآخرين من يحب الحرية .. يحب القوة من يحب نفسه
لا تستعن بظالم على ظالم ، حتى لا تكون فريسة للاثنين
لو تحدث الناس بما يعرفونه فقط .. لساد الهدوء أماكن كثيرة .. و لو تحدثوا بما يجب أن يقولوه مما يعرفونه ..لساد الهدوء أماكن أكثر بكثير..

رمضان كريم..
معاينة المواضيع بدون مساهمات
 

خاص الأمورة أمل قطامي

 
المواضيعالمساهمات
آخر مساهمة
لا مساهمات جديدة

خاص الأمورة أمل قطامي

لا مساهمات جديدةمنتدى خاص بأناشيد الأمورة أمل قطامي, لا مساهمات جديدةمنتدى محبي أمل, لا مساهمات جديدةمنتدى خاص بأخبار المبدعة أمل قطامي
75927الإثنين فبراير 06, 2012 9:48 am
رضا الله غايتي رقم تلفوون امل قطامي........
 

الأقسام العامة

 
المواضيعالمساهمات
آخر مساهمة
لا مساهمات جديدة

الأقسام العامة

لا مساهمات جديدةكرسي الاعتراف, لا مساهمات جديدةالحوار العام, لا مساهمات جديدةقسم عالم حواء
97792الإثنين فبراير 06, 2012 9:48 am
رضا الله غايتي سلااااااااااااااااااااااااام
 

منتدى خاص بنجوم طيور الجنة

 
المواضيعالمساهمات
آخر مساهمة
لا مساهمات جديدة

منتدى خاص بنجوم طيور الجنة

لا مساهمات جديدةمنتدى خاص برغد الوزان, لا مساهمات جديدةمنتدى خاص بديمة بشار, لا مساهمات جديدةمنتدى خاص بلين الصعيدي, لا مساهمات جديدةمنتدى خاص بريماس العزاوي, لا مساهمات جديدةمنتدى خاص بعصومي و وليد, لا مساهمات جديدةمنتدى خاص بعمر الصعيدي, لا مساهمات جديدةمنتدى خاص بأشرف يوسف, لا مساهمات جديدةمنتدى خاص بمصطفى العزاوي, لا مساهمات جديدةمنتدى خاص بمحمد بشار
65437الجمعة أكتوبر 14, 2011 2:06 am
همس الامل خبر مأكد لرغد
 

منتدى خاص بنجوم كراميش

 
المواضيعالمساهمات
آخر مساهمة
لا مساهمات جديدة

منتدى خاص بنجوم كراميش

لا مساهمات جديدةمنتدى خاص بموسى مصطفى, لا مساهمات جديدةمنتدى خاص بمجاهد هشام, لا مساهمات جديدةمنتدى خاص بأحمد الكردي, لا مساهمات جديدةمنتدى خاص بمحمد عدوي, لا مساهمات جديدةمنتدى خاص بعبد القادر صباهي, لا مساهمات جديدةمنتدى خاص ببشرى عواد, لا مساهمات جديدةمنتدى خاص بسجى حماد, لا مساهمات جديدةمنتدى خاص بحنان الطرايرة
23177الثلاثاء أغسطس 16, 2011 6:29 pm
taoussitakouch أنشـــــــــــودة كشر كشورة لحنــــــــــ الطرايرة ــــــــــان ..
 

الأناشيد و الكليبات

 
المواضيعالمساهمات
آخر مساهمة
لا مساهمات جديدة

الأناشيد و الكليبات

لا مساهمات جديدةالكليبات المتنوعة, لا مساهمات جديدةالأناشيد المتنوعة
15137الإثنين فبراير 06, 2012 9:47 am
رضا الله غايتي سلاااااااااااااااااااااام
 

الاقتراحات و المظالم

 
المواضيعالمساهمات
آخر مساهمة
لا مساهمات جديدة

الاقتراحات و المظالم

لا مساهمات جديدةالاقتراحات و الشكاوى
11159الإثنين فبراير 06, 2012 9:45 am
رضا الله غايتي سلـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــام
أفضل المواضيع لهذا اليوم
أفضل 20 مشاركين في هذا اليوم
أفضل 20 عضو في هذا المنتدى
حذف ملفات الارتباط (الكوكيز)
المتواجدون الآن ؟
المتواجدون الآن ؟أعضاؤنا قدموا 2629 مساهمة في هذا المنتدى
هذا المنتدى يتوفر على 385 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو الملتق الجنه فمرحباً به.
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر
أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 16 بتاريخ الجمعة يوليو 12, 2013 5:30 am

الأعضاء المتواجدون في المنتدى: لا أحد
لا احد يحتفل اليوم بعيد ميلاده
الاعضاء الذين سيحتفلون باعياد ميلادهم خلال 7 الايام القادمة : rooroo (24), امنة (19), امونة (19), تشيري (19), عمري امول (23), نونو (20)
المفتاح : [ مراقب عام ]

مساهمات جديدةمساهمات جديدةلا مساهمات جديدةلا مساهمات جديدة  منتدى مُقفلمنتدى مُقفل