منتدى المنشدة أمل قطامي
قناة كراميش الفضائية ترحب بزائرها الكريم و تتمنى منك التسجيل في منتديات وردة الطفولة المنشدة أمل قطامي لكي نفيد و نستفيد من كل ما لدينا. . . مع تحيات ادارة المنتدى

منتدى المنشدة أمل قطامي

قناة كراميش الفضائية
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 مين الاحلى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حبي اموله
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ


عدد المساهمات : 62
تاريخ التسجيل : 03/01/2011
العمر : 21
الموقع : في قلب اموله

مُساهمةموضوع: مين الاحلى   الثلاثاء يناير 04, 2011 8:15 am

مين الاحلى امل _ديما _رغد dfertrf yuuuuuuuuuu 56546
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حبي اموله
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ


عدد المساهمات : 62
تاريخ التسجيل : 03/01/2011
العمر : 21
الموقع : في قلب اموله

مُساهمةموضوع: رد: مين الاحلى   الثلاثاء يناير 04, 2011 8:17 am

صوتوا t57h6765
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
امل قلبي وهي بتحبني
عضو مميز
عضو مميز


عدد المساهمات : 483
تاريخ التسجيل : 19/08/2010
العمر : 16
الموقع : قلب الاردن

مُساهمةموضوع: رد: مين الاحلى   الثلاثاء يناير 04, 2011 10:20 am

انا اصوت لديمه ورغد


لا تقولي انه ما يصير اقول تنتين لا بصير


على العموم يسلمو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حبي اموله
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ


عدد المساهمات : 62
تاريخ التسجيل : 03/01/2011
العمر : 21
الموقع : في قلب اموله

مُساهمةموضوع: رد: مين الاحلى   الخميس يناير 06, 2011 6:43 am

مشكورة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حبي اموله
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ


عدد المساهمات : 62
تاريخ التسجيل : 03/01/2011
العمر : 21
الموقع : في قلب اموله

مُساهمةموضوع: رد: مين الاحلى   الخميس يناير 06, 2011 6:43 am

fui6ttry
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حبي اموله
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ


عدد المساهمات : 62
تاريخ التسجيل : 03/01/2011
العمر : 21
الموقع : في قلب اموله

مُساهمةموضوع: رد: مين الاحلى   الخميس يناير 06, 2011 6:49 am

ghfd5656 t57h6765
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لولو
عضو جديد
عضو جديد


عدد المساهمات : 16
تاريخ التسجيل : 06/01/2011
العمر : 19
الموقع : حياتي دمدومة

مُساهمةموضوع: رد: مين الاحلى   الجمعة يناير 07, 2011 12:29 am

اكيييييد راح اختار حياتي دمدومة و امولة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
امل قلبي وهي بتحبني
عضو مميز
عضو مميز


عدد المساهمات : 483
تاريخ التسجيل : 19/08/2010
العمر : 16
الموقع : قلب الاردن

مُساهمةموضوع: رد: مين الاحلى   الجمعة يناير 07, 2011 8:05 am

لا امل مو منيحه

وععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععع

لك شو هيدي البنت بلوه طلعتلنا صححححححححححححححححححححححححححححححححححححححححححححح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حبي اموله
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ


عدد المساهمات : 62
تاريخ التسجيل : 03/01/2011
العمر : 21
الموقع : في قلب اموله

مُساهمةموضوع: رد: مين الاحلى   الجمعة يناير 07, 2011 12:39 pm



مممممممممممممممشكوررررررررررر تسلمي ftyu t57h6765
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حبي اموله
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ


عدد المساهمات : 62
تاريخ التسجيل : 03/01/2011
العمر : 21
الموقع : في قلب اموله

مُساهمةموضوع: رد: مين الاحلى   الجمعة يناير 07, 2011 12:41 pm

ليش تسبي امولله انتي تحبي ديمه ورغد البنت تحب اموله ياحبيبيتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
امل قلبي وهي بتحبني
عضو مميز
عضو مميز


عدد المساهمات : 483
تاريخ التسجيل : 19/08/2010
العمر : 16
الموقع : قلب الاردن

مُساهمةموضوع: رد: مين الاحلى   السبت يناير 08, 2011 1:35 am

اقولك

لك الله ينعن اموله ورغد وديمه


ديمه ورغد خربوا طيور الجنه

وست امل وعععععععععععععع منها خربت كل القنوات


اقولك شي كمان ققناة طيور الجنه وما ادري شو وكراميش وراما مقرفين مممتلينها خامين



لك كيف قدرت ديمه الي قد اصبعي الصغير وكمان رغد الي ما تسوى قرش

وست اموله ست الحسن كيف ضحكت عليكوا اه اخذت عقلكم وعععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععع منها وديمه ورغد وععععععععععععععععععععععععععععععععععععع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لولو
عضو جديد
عضو جديد


عدد المساهمات : 16
تاريخ التسجيل : 06/01/2011
العمر : 19
الموقع : حياتي دمدومة

مُساهمةموضوع: رد: مين الاحلى   السبت يناير 08, 2011 3:51 am

امل قلبي وهي بتحبني كتب:
اقولك

لك الله ينعن اموله ورغد وديمه


ديمه ورغد خربوا طيور الجنه

وست امل وعععععععععععععع منها خربت كل القنوات


اقولك شي كمان ققناة طيور الجنه وما ادري شو وكراميش وراما مقرفين مممتلينها خامين



لك كيف قدرت ديمه الي قد اصبعي الصغير وكمان رغد الي ما تسوى قرش

وست اموله ست الحسن كيف ضحكت عليكوا اه اخذت عقلكم وعععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععع منها وديمه ورغد وععععععععععععععععععععععععععععععععععععع
أقول انتي اتنيلي و ما تسبي دمدومة ign  t yxtyt 876r8f6t uytf5edyt oipoiuhy و امولة serrrrrrrrr eeeeeeeeeer aferaewf و رغودة fewr4etfg fnhnrtgr
والله اذا ديمة و رغد خربوا طيور الجنة و امل خربت كل القنوات انتي بتكوني خربتي المنتدى هاد و خربتي كل المنتديات فاهمة
و انتي مقرفة مش قناة طيور الجنة و كراميش يا مقرفة المنتدى
والله ديمة و رغد و امل فوق راسك يا ست
وعععععععععععععععععععععععععععع وع وع وععععععع عليكي و على شكلك المقرف
و اذا كنتي بتكرهي رغد و ديمة كان ما كتبتيش انال اصوت لديمة و رغد
و كان ما كتبتيش في لقبك امل قلبي و هي بتحبني
قصدك امل قلبك و هي بتكرهك
و ليش بتكتبي امولة ليش ما بتكتبي امل
و تاني مرة لا تسبيهم يا زنخة
فاهمة ولا افهمك
و ليش مسجلة في منتدى امل اذا كنتي بتكرهيها علشان تخربي المنتدى اه
و انتي خليكي سبي و اغلطي على الاطفال هم بكونوا مبسوطين لأنو انتي بتعطيهم حسناتك و بتاخدي سيئاتهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لولو
عضو جديد
عضو جديد


عدد المساهمات : 16
تاريخ التسجيل : 06/01/2011
العمر : 19
الموقع : حياتي دمدومة

مُساهمةموضوع: رد: مين الاحلى   السبت يناير 08, 2011 3:58 am

امل قلبي وهي بتحبني كتب:
لا امل مو منيحه

وععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععع

لك شو هيدي البنت بلوه طلعتلنا صححححححححححححححححححححححححححححححححححححححححححححح
امل منيحة و فوق راسك كمان فاهمةولا افهمك
وععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععع على شكلك المقرف
والله انتي البلوة و البومة
اذا كنتي بتكرهي امل ليش مسجلة في منتداها
امل قمر موتي قهر ryurun rtre htryhtry retretfg hryt hafdgr fewaf v fergrfa fewre dfertrf aferaewf aaaaaaaaae ferererere eeeeeeeeeer fdafa serrrrrrrrr rtseerrrrrrrrr gfdgfd hsgr uy9fi8 f lkjiuoliu yuuuuuuuuuu uytf5edyt ljh kjhib
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حبي اموله
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ


عدد المساهمات : 62
تاريخ التسجيل : 03/01/2011
العمر : 21
الموقع : في قلب اموله

مُساهمةموضوع: رد: مين الاحلى   السبت يناير 08, 2011 12:40 pm

ليش تغيي منهن ليش تسمي حقك امل قلبي وهي بتحبني وليش تسجلين في المنتدة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حبي اموله
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ


عدد المساهمات : 62
تاريخ التسجيل : 03/01/2011
العمر : 21
الموقع : في قلب اموله

مُساهمةموضوع: رد: مين الاحلى   السبت يناير 08, 2011 12:43 pm

شوفي الحلوت ياتدلعن ryurun rtseerrrrrrrrr hsgr eeeeeeeeeer aferaewf ;l;lo;l;l;l;l;l; oipoiuhy ljh kjhib fdddsa ghfd5656 gfgfgfgfgfgfgfgfg agyart jhoutgi9 dfertrf
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حبي اموله
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ


عدد المساهمات : 62
تاريخ التسجيل : 03/01/2011
العمر : 21
الموقع : في قلب اموله

مُساهمةموضوع: رد: مين الاحلى   السبت يناير 08, 2011 12:49 pm

والله انتي وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععع
ftrf5
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حبي اموله
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ


عدد المساهمات : 62
تاريخ التسجيل : 03/01/2011
العمر : 21
الموقع : في قلب اموله

مُساهمةموضوع: رد: مين الاحلى   السبت يناير 08, 2011 12:51 pm

والله انتي وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععع
ftrf5
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حبي اموله
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ


عدد المساهمات : 62
تاريخ التسجيل : 03/01/2011
العمر : 21
الموقع : في قلب اموله

مُساهمةموضوع: رد: مين الاحلى   الأحد يناير 09, 2011 10:41 am

لولو الله يحيي اصلك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لولو
عضو جديد
عضو جديد


عدد المساهمات : 16
تاريخ التسجيل : 06/01/2011
العمر : 19
الموقع : حياتي دمدومة

مُساهمةموضوع: رد: مين الاحلى   الإثنين يناير 10, 2011 3:38 am

حبي اموله كتب:
لولو الله يحيي اصلك
تسلمي يا عسل ولو هاد واجبي uytf5edyt
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
امل قلبي وهي بتحبني
عضو مميز
عضو مميز


عدد المساهمات : 483
تاريخ التسجيل : 19/08/2010
العمر : 16
الموقع : قلب الاردن

مُساهمةموضوع: رد: مين الاحلى   الجمعة يناير 14, 2011 7:59 am

كل الي ردن هيك مقرفات ويوكلن زق الي يزقكن


ياااااااااا حمارات وكابات وفايحات

وبقر وحشيش

وثيران

وبغال

وووحوش
















اللله ينعنكن وينعن صاحباتكن وينعن المنتدى كله فايح متلكن يا وسخات

يا عجلات

وانا غير اقوول لاختي تطردكن من المنتدى لانها اختي المديرة


لولو و حبي امووله وشوفن يا كلبات

يا زباله

بتعرفوا الاغنام انتوا متلهااااااااااااااا
رح تحذفكن من المنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حبي اموله
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ


عدد المساهمات : 62
تاريخ التسجيل : 03/01/2011
العمر : 21
الموقع : في قلب اموله

مُساهمةموضوع: رد: مين الاحلى   الجمعة يناير 14, 2011 11:56 am

ليش تسجلي وعلى قولك ان اختك ستطردن من المنتدي الله فوق المساء ليش احن سبين ولا انتي
ryurun
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حبي اموله
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ


عدد المساهمات : 62
تاريخ التسجيل : 03/01/2011
العمر : 21
الموقع : في قلب اموله

مُساهمةموضوع: رد: مين الاحلى   الجمعة يناير 14, 2011 11:57 am

لولو انا اريد صديقتك باااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي rtre t57h6765
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حبي اموله
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ


عدد المساهمات : 62
تاريخ التسجيل : 03/01/2011
العمر : 21
الموقع : في قلب اموله

مُساهمةموضوع: رد: مين الاحلى   الجمعة يناير 14, 2011 11:58 am

ryurun uytf5edyt
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حبي اموله
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ


عدد المساهمات : 62
تاريخ التسجيل : 03/01/2011
العمر : 21
الموقع : في قلب اموله

مُساهمةموضوع: رد: مين الاحلى   الجمعة يناير 14, 2011 12:00 pm

ليش تسبينا شششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششو سسسسسسسسسسسسسسسسسسسوين



























الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لولو
عضو جديد
عضو جديد


عدد المساهمات : 16
تاريخ التسجيل : 06/01/2011
العمر : 19
الموقع : حياتي دمدومة

مُساهمةموضوع: رد: مين الاحلى   السبت يناير 15, 2011 6:52 am

امل قلبي وهي بتحبني كتب:
كل الي ردن هيك مقرفات ويوكلن زق الي يزقكن


ياااااااااا حمارات وكابات وفايحات

وبقر وحشيش

وثيران

وبغال

وووحوش















اللله ينعنكن وينعن صاحباتكن وينعن المنتدى كله فايح متلكن يا وسخات

يا عجلات

وانا غير اقوول لاختي تطردكن من المنتدى لانها اختي المديرة


لولو و حبي امووله وشوفن يا كلبات

يا زباله

بتعرفوا الاغنام انتوا متلهااااااااااااااا
رح تحذفكن من المنتدى
والله انتي المقرفة و البغلى و الهذا المنتدى يمنع الكلمات السوقية و الهذا المنتدى يمنع الكلمات السوقية و البقرة و الوحشة و البغلة
و بعدين انا ليش اتعب حالي معاكي الظاهر انك ما اسمعتي عن المثل اللي بقول
طنش الحمييييير تعش امييير
و انتي العجلة يا وسخة ههههههههه ضحكتيني و خوفتيني منك و من اختك هههههههههه
و كزابة بصرماية المديرة مو اختك لأنها لو كانت اختك كان ما قلتي عن المنتدى كله فايح يا وسخة
اذا اهلك ما عرفوا يربوكي انا اللي بربيكي يا واطية
طنش الحمير تعش امير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لولو
عضو جديد
عضو جديد


عدد المساهمات : 16
تاريخ التسجيل : 06/01/2011
العمر : 19
الموقع : حياتي دمدومة

مُساهمةموضوع: رد: مين الاحلى   السبت يناير 15, 2011 6:54 am

حبي اموله كتب:
لولو انا اريد صديقتك باااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي rtre t57h6765
اوكي يا عسل بكون صديقتك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حبي اموله
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ


عدد المساهمات : 62
تاريخ التسجيل : 03/01/2011
العمر : 21
الموقع : في قلب اموله

مُساهمةموضوع: رد: مين الاحلى   الأربعاء يناير 19, 2011 11:37 am

لولو ايد ايملك nuyi8l,pou t57h6765
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حبي اموله
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ


عدد المساهمات : 62
تاريخ التسجيل : 03/01/2011
العمر : 21
الموقع : في قلب اموله

مُساهمةموضوع: رد: مين الاحلى   الأربعاء يناير 19, 2011 11:39 am

لوووووووووووووووووولو حححححححححححححححححححححححبتكككككككككككككك




jy8dre itufit
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حبي اموله
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ


عدد المساهمات : 62
تاريخ التسجيل : 03/01/2011
العمر : 21
الموقع : في قلب اموله

مُساهمةموضوع: رد: مين الاحلى   السبت يناير 29, 2011 10:19 am

سلام عليكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حبي اموله
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ


عدد المساهمات : 62
تاريخ التسجيل : 03/01/2011
العمر : 21
الموقع : في قلب اموله

مُساهمةموضوع: رد: مين الاحلى   الثلاثاء فبراير 01, 2011 6:18 am

سلام بنات ليش ما تصوتوا hryt
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محبة كرستيانو وكاكاو امل
عضو جديد
عضو جديد
avatar

عدد المساهمات : 27
تاريخ التسجيل : 05/02/2011
العمر : 17
الموقع : القدس

مُساهمةموضوع: رد: مين الاحلى   السبت فبراير 05, 2011 7:25 am

اهلا اقول لي امل قلبي وهي بتحبني
1 انتي لي يسجلي منتدى ما الك داعي في

2 امل فوق راسك سامعة ولي زنخة
3انتي لي مسمية حالك هل اسم وانتي ماتحبي امولة
4 انا اصوت لامل ورغد
5بتسمعي كلمة حبي امولة ولولو لولو انا معاكي ومع حبي امول ة ممكن تعرف
6بدنا رد على علىهذه بنت كلام بصفت متكلم
7 امولة احلى منك مش زي وجه خربان مو حلو قاعدة
بتغ
لط
على امل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محبة كرستيانو وكاكاو امل
عضو جديد
عضو جديد
avatar

عدد المساهمات : 27
تاريخ التسجيل : 05/02/2011
العمر : 17
الموقع : القدس

مُساهمةموضوع: رد: مين الاحلى   السبت فبراير 05, 2011 7:27 am

اهلا اقول لي امل قلبي وهي بتحبني
1 انتي لي يسجلي منتدى ما الك داعي في

2 امل فوق راسك سامعة ولي زنخة
3انتي لي مسمية حالك هل اسم وانتي ماتحبي امولة
4 انا اصوت لامل ورغد
5بتسمعي كلمة حبي امولة ولولو لولو انا معاكي ومع حبي امول ة ممكن تعرف
6بدنا رد على علىهذه بنت كلام بصفت متكلم
7 امولة احلى منك مش زي وجه خربان مو حلو قاعدة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حبي اموله
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ


عدد المساهمات : 62
تاريخ التسجيل : 03/01/2011
العمر : 21
الموقع : في قلب اموله

مُساهمةموضوع: رد: مين الاحلى   السبت فبراير 19, 2011 11:40 am

وانا كمان اريد صداقتك يابعد عمري ياعسل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حبي اموله
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ


عدد المساهمات : 62
تاريخ التسجيل : 03/01/2011
العمر : 21
الموقع : في قلب اموله

مُساهمةموضوع: رد: مين الاحلى   الثلاثاء فبراير 22, 2011 10:58 am

تسلممممممممممي
صوتوا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
غلا وسوسو ودانه
عضو جديد
عضو جديد


عدد المساهمات : 8
تاريخ التسجيل : 13/02/2011
العمر : 12
الموقع : ابها

مُساهمةموضوع: رد: مين الاحلى   الأربعاء مارس 02, 2011 11:39 am

صرااااااااحة كلهم حلوين وباحبهم كثير
بس الي يسبوهم جعلهم فداهم وانا والله اني متاكدة ان رغد وديما وامل انهم احلى منكو كلكم يالي قاعدين تسبونهم ومتاكدة انكو بتحبوحم لكن اكيد تعرفو ا المثل الي يقول
(من تحبه تسبه )
اصل بالعقل ليه تسجل في المنتدى وهي ما تحبها ولكونها ماهي تحبها كان مافضت لها وقت للاشتراك وترد خاصة انتي (امولة قلبي وهي بتحبني) والله انك تحبينها وهذا واضح دائما اول من يرد انتي ومرة تقولي احبها ومرة تقولي اكرها انا عارفة تبين علشان يردوا عليك البنات ويتفاعلوا مع الموضوع
يعني عجوز ومسجلة في المنتدى ومع ذلك ما تحبيهم
شلاااااااااااااااااااااخ بالعين امه
واخيرا اقول انكتمي انتي والي حابة تسبهم وما انتي مجبورة تسجلين
rtseerrrrrrrrr lkjiuoliu 4554324
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محبة كرستيانو وكاكاو امل
عضو جديد
عضو جديد
avatar

عدد المساهمات : 27
تاريخ التسجيل : 05/02/2011
العمر : 17
الموقع : القدس

مُساهمةموضوع: رد: مين الاحلى   الخميس مارس 03, 2011 6:23 am

ههههههههههههههههه انا اقول امل احلى منا شكرا بي
ا حبي امولة eeeeeeeeeeeerre fewre
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبسي
عضو جديد
عضو جديد


عدد المساهمات : 2
تاريخ التسجيل : 27/03/2011
العمر : 27
الموقع : القصيم

مُساهمةموضوع: رد: مين الاحلى   الأربعاء مارس 30, 2011 1:34 am

أصوت لملكة الشاشة أموله الحبوبة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اميره باخلاقي
عضو جديد
عضو جديد


عدد المساهمات : 4
تاريخ التسجيل : 06/06/2011
العمر : 21
الموقع : البيت

مُساهمةموضوع: رد: مين الاحلى   الإثنين يونيو 06, 2011 8:02 am

بنات هدوا شوي
صح انا جديده بس من محبتي الكم وللمنتدى
اقول لكم اسكتو منهم ترى هذوله الغيره مليانه في قلوبهم
ويبغون يصيرون مثلهم ما قدروا عشان هيك هم بيسبوا فيهم لانهم ما قدروا يوصلون لمستواهم
ديومه ورغوده واموله كلياتهم ما شاء الله عليهم
وانت يلي تقولين ان رغوده لما دخلت القناه خربتها شوفي خالد مقدا ايش قال في رغوده اقراي هذا اذا كنت بتعرفي تقراي او بتعرفي
انا جديده ان شاء الله اكون ضيفه خفيفه عليكم
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حبي اموله
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ


عدد المساهمات : 62
تاريخ التسجيل : 03/01/2011
العمر : 21
الموقع : في قلب اموله

مُساهمةموضوع: رد: مين الاحلى   السبت يوليو 30, 2011 1:03 pm

تسلمواااا ftyu t57h6765
تقبلت مروركم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حبي اموله
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ


عدد المساهمات : 62
تاريخ التسجيل : 03/01/2011
العمر : 21
الموقع : في قلب اموله

مُساهمةموضوع: رد: مين الاحلى   السبت يوليو 30, 2011 1:05 pm

شهر مبرك عليكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مين الاحلى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى المنشدة أمل قطامي :: خاص الأمورة أمل قطامي :: منتدى محبي أمل-
انتقل الى: